نشأت ران شو في دار للأيتام، لكن أختها الحبيبة رو يو جعلتها معاقة لكي تتبناها سيدة غنية، بينما أصبحت أختها نجمة كبيرة. في وقت لاحق، تزوجت ران شو من مصور ممتاز تشانغ زيي، يبدو أنهما زوجين محبين، ولكن في الواقع، كان لدى تشانغ زيي ميل للعنف المنزلي. أرادت ران شو الهروب من تشانغ زيي، لكنها وقعت في الأمر بشكل أعمق وأعمق. حتى جاءت أختها غو رو يو لإغواء زوجها، تم إطلاق سراح ران شو أخيرًا. ولكن في الواقع، كان كل شيء يتطور وفقًا لخطة ران شو...