تحكي الدراما قصة مجموعة من الأفراد ذوي الخلفيات المختلفة الذين انجذبوا بشكل غير متوقع إلى رحلة غامضة للبحث عن الكنز خلال أواخر عهد أسرة تشينغ. وفي خضم المد التاريخي الكبير والمضطرب، عززوا تدريجيًا مُثُلهم لإنقاذ البلاد.