تروي المسرحية قصة لي مينغ يوي أميرة شي يوي التي لا تحب شيء، أجبرت على الزواج من وانغ لي تشيان ملك بي شوان زي، تذكر لي تشيان بالصدفة الذي تم تنويمه من قبل لي مينغ يوي ما مر به من قبل. من أجل استعادة ذاكرته، قبل لي تشيان هذه الزوجة، وجربا كل أنواع الأشياء معًا، وأخيراً حصل على نتيجة إيجابية.