تدور أحداث الفيلم حول مين جيانجشي التي تطمح لأن تصبح "المعلمة رقم واحد في شنتشنغ" وتشين تشان المعروف باسم "الشرير في شنتشنغ". في البداية، كان الاثنان حذرين من بعضهما البعض، لكنهما تطورا تدريجيًا عاطفة عميقة وتفاهمًا متبادلًا. في النهاية، اجتمعا كشريكين أقوياء للقضاء على الأشرار العظماء في عالم الأعمال. بينما ينموان معًا ويداويان بعضهما البعض، يبدآن قصة حب عاطفية في عالم الطبقة العليا.