عندما تكتشف الوريثة المُدللة جيان تشينغ خيانة خطيبها، تُفسِخ الخطوبة بغضبٍ شديدٍ وتُقرّبه من عمه الأصغر، تشو تينغيان. ما بدأ كزواجٍ تعاقديّ ناتجٍ عن "دينٍ مُنقذٍ للحياة"، تحوّل تدريجيًا إلى رحلةٍ للتكفير عن الذنب والحب الحقيقي، في ظلّ روابط عائليةٍ مُتشابكةٍ وتنافساتٍ تجاريةٍ شرسة. تحت حماية تشو تينغيان، تكشف جيان تشينغ الحقيقة وراء اختطافها من المدرسة الثانوية، وتنمو من فتاةٍ مُتهوّرةٍ وعنيدةٍ إلى امرأةٍ هادئةٍ ومُستقلة. لكن بالنسبة لتشو تينغيان، لم يكن هذا الزواج يومًا مجرد امتنان، بل هو تتويجٌ لسنواتٍ من الإخلاص السريّ والانتظار المُتأنّي. من رباطٍ مُدروسٍ للسداد إلى قصة حبٍّ حقيقية، كان زواجهما لقاءً مُقدّرًا لقلبين يتسابقان نحو بعضهما البعض.