تدور أحداث القصة حول سيد الفنون القتالية الغامض يان شاو الذي ينقذ رونغ شوكوانغ، وهي فتاة مبارزة فقدت ذاكرتها بعد أن أوقعت بها طائفة وادي الأشباح. ويرافقها إلى قصر يوتشي... دون علمهما، فإن القصر مليء بالأجندات الخفية، والعالم القتالي مليء بالمؤامرات والنزاعات المستمرة بين الطوائف المختلفة. ويضطر الاثنان إلى التورط في الصراعات الغادرة في العالم القتالي، ويتعاونان لمعاقبة الشر ومواجهة طائفة وادي الأشباح المهددة. ومع ذلك، فإن أسرار ماضيهما وحاضرهما تنتظرهما ليتم الكشف عنها...