مقتبس من رواية تشانغ مويه، يتتبع هذا الفيلم هو بايي في رحلته لاستعادة رفات أسلافه. برفقة صديقيه وانغ بانغزي وبيغ جولد توز، يخوضون غمار جبل داكسيان الخطير. يواجهون مقابر قديمة، وظواهر خارقة للطبيعة مثل "الأشباح الأربعة تحمل نعشًا"، وفخاخ مميتة عند كل منعطف. بالاعتماد على ذكائهم وروح الصداقة، يتغلب الثلاثي على كل تحد، ويكتشفون في النهاية مؤامرة شريرة ويفشلونها.