تشانغ بيتشن، المتجول الجبلي؛ ودوان سيان، أستاذ فنون الدفاع عن النفس؛ ينطلق وي لينغير، سليل الطبيب الشبح، وما تيان هونغ من الشمال في رحلة لكشف الحقيقة وراء تحول الغراب الذهبي. على طول الطريق، يواجهون أحداثًا غريبة مختلفة، ويحلون كل لغز أثناء سيرهم. من خلال هذه الأحداث الغريبة، يشهدون الجشع والغضب والجهل والكراهية في العالم، بينما يختبرون أيضًا أغلى المشاعر الإنسانية.