التقت تشي مياو بالسيد شنغ الذي كان رئيسا مستبدا لشركة تعاونية في حادث. كان السيد شنغ مهتمًا جدًا بهذه الفتاة التي كانت لا تعرف الخوف. بعد اتصالات متكررة، على الرغم من حدوث سوء فهم متكرر، طور الاثنان مشاعرا تدريجيًا، واعترف الرئيس المستبد حبه على السطح...