بعد ولادة مؤلمة تُدخلها في غيبوبة، تستيقظ جيانغ رونغ كإمبراطورة أرملة، حاملةً ابنًا حديث الولادة. في خضم فضيحة ولادة أرملة، عليها أن تُخفي سرًا خطيرًا: هوية الأب. وللنجاة وكشف الحقيقة، تخوض لعبة خطيرة مع ثلاثة آباء محتملين، مُشعلةً مزيجًا من الرومانسية والكوميديا والاكتشافات غير المتوقعة.