تشاو بان أر التي افتتحت بيت الشاي في مدينة هانغتشو تلقت أخيرًا الأخبار السارة بأن خطيبها أويانغ شيوي كان يحصل على المركز الثالث في الامتحان الإمبراطوري بالعاصمة، ولكن تم التخلي عنها. ولأنها غير مستعدة لقبول مصيرها، فصممت على الذهاب إلى العاصمة للسعي لتحقيق العدالة. في طريقها إلى العاصمة، قامت بإنقاذ صديقتها سونغ ين تشانغ، التي تعرضت للخداع والإيذاء في الزواج والسيدة سون المتزوجة التي كادت تنتحر. عندما علم أويانغ شيوي أن تشاو بان أر جاءت إليه، حاول طردها من العاصمة. قررت تشاو بان أر وسونغ ين تشانغ و السيدة سون البقاء في العاصمة والوقوف هنا بقدراتهن. بعد اجتياز جميع أنواع المصاعب، تمكنت الأخوات الثلاث أخيرًا من إدارة بيت الشاي الصغير إلى مطعم ضخم. بعد العمل الشاق، رأت تشاو بان أر المزيد من مناظر الحياة، وحلت أيضًا الهوس بكراهية أويانغ شيوي. في الوقت نفسه ، فتحت أيضًا بابًا للنساء ذوات المكانة المتدنية في العصور القديمة للنضال من أجل المساواة.