The Silver Tide S2
في الموسم الثاني من "المد الفضي"، تشارك ستة أرواح في هذا الكرم. واحد ينتظر 18 عامًا من أجل وعد، ثم يرحل. وآخر بلا أطفال يوقع على وصاية، ويموت وحيدًا. أرمل يجد الشفاء في ممسحة وراديو. أصغر من أن يفهم الشيخوخة والموت والحب، قال ريلكه إنها تبقى غير مفهومة. هذا الفيلم الوثائقي يبحر من عدم يقين إلى عدم يقين، دون إجابات، فقط شك. ومع ذلك، فهو صراع نحو التعالي، ينتهي بالثناء، وأغنية من الأرض.