يخوض لين دونغ وأصدقاؤه مغامرةً في أرضٍ قديمةٍ محفوفةٍ بالمخاطر لاكتساب القوة لحرب المئة سلالة. يهزم منافسه لين لانغتيان، ويكتسب مهاراتٍ جديدة، وينقذ صديقه. بعد وصوله إلى النهائيات وفوزه مجددًا، يُحبط مؤامرةً من المجال الغربي للسيطرة على ساحة المعركة. في النهاية، يُصبح لين دونغ البطل وينضم إلى طائفة داو المرموقة.