CHUANG ASIA S2: Moments
تجدد تايلاند العاطفية العلاقات القديمة، حيث يتجمع الشباب المتدربون من بلدان ومناطق مختلفة في آسيا في بانكوك للعمل بجد لتحقيق أحلامهم! إنهم يتألقون على المسرح، تعال وشاهد كيف هم خارج المسرح.