يي لي، الابنة الكبرى لعائلة يي، تتزوج من قصر الأمير دينغ المتداعي لتكون زوجة للأمير مو شيوياو المقيد على كرسي متحرك. في نفس اليوم، يتزوج الأمير لي، مو جينغلي، من أخت يي لي الصغرى، يي ينغ. كسليلة لسلالة ليشان، كانت يي لي محتجزة في أعماق الجبال لمدة ثماني سنوات. بعد زواجها، تتظاهر بالهدوء بينما تدبر سرًا لإسقاط كل مسؤول اضطهد ليشان واحدًا تلو الآخر. سرعان ما تثير حملتها الخفية شكوك زوجها الأمير مو شيوياو، الذي هو بدوره رجل يسعى للانتقام. بينما يسعى كلاهما لتحقيق أهدافهما الخفية، تُلقى صخرة في بحيرة البلاط التي تبدو هادئة. في الوقت نفسه، يختبئ الأمير لي، مو جينغلي، رفيق طفولة يي لي، وراء سمعة سيئة كـ"أمير مهووس بالأوبرا"، بينما يحرك التيارات في الظل ويخطط لاغتصاب العرش. في النهاية، تتحالف يي لي مع مو شيوياو لتوجيه الإمبراطور الشاب إلى السلطة، محطمة المؤامرات المتتالية لكل من ماركيز مويانغ والأمير لي، ليعيدا السلام الدائم إلى المملكة.