أثناء سباق الجائزة الكبرى في مدينة فينيكس، يعود العملاق الشرقي "وولوه" إلى الظهور بعد اختفاء دام عشرين عامًا، مما يجلب كارثة كبيرة وذعرًا للمدينة. يقود عبقري السباق الشاب "تشانغ شياوزاو" فريقًا من أربعة أفراد للمخاطرة والتسلل لمهاجمة "وولوه" المصاب، مما يتسبب في أزمة أكثر خطورة. في مواجهة الهجوم، يستعيد "تشانغ شياوزاو" ثقته بنفسه ويصبح بطلًا حضريًا لجيله بمساعدة وتشجيع خبير الأسلحة "لاي داو تشانغ".