في عصرٍ فوضوي، يقع سليلٌ ثريٌّ في غرام ممثلةٍ متواضعة. مُقيّدون بالتسلسل الاجتماعي، مُطاردون بالشائعات العامة، وخائنون من أقاربهم، لا تزال قلوبهم المجروحة تتقارب بحذرٍ شديد. المدينة النابضة بالحياة تُخفي وراءها تياراتٍ خفيةً من الصراع. حتى مسرحٌ صغيرٌ يعكس الأوقاتَ المضطربة. مهما كانت الصعوبات، يُقسمان على الحبِّ بشراسةٍ وسط الاضطرابات.