خلال حرب المقاومة ضد العدوان الياباني ، كان يانغ تياندونغ ، الأكبر بين الإخوة الثلاثة يانغ في جيانغدونغ ، قائد عمود بوشان في جيش الطريق الثامن ، وكان يانغ تيانبو الثاني قائد الجيش القومي في جيانغدونغ ، والثالث كان قائد الوحدة الخاصة للجيش القومي في منطقة جيانغدونغ ، وكان يعرف أيضا باسم قائد العالم الخارجي. قاد الشيخ الثاني قواته إلى حامية مدينة جيانغدونغ ، وتم اغتيال قائد الحامية فجأة ، وتورط حارسه الشخصي يانغ تيانهونغ ، ثم تم اختطاف المفوض من تشونغتشينغ ، لينا ، من قبل فرقة العمل اليابانية هاشيموتو لانغ ، وأثارت سلسلة من الأحداث الغريبة جيانغدونغ في مستنقع.