للانتقام من أجل شقيقها الأكبر، يانغ أن ينغ، ممثلة الأوبرا الشهيرة في يونتشنغ، تزوجت بشكل خطير من خه شينغ تشو، ابن أمير الحرب المحلي. وبأفخاخ متعمدة، استخدمته للاقتراب من مركز السلطة وكشفت الحقيقة تدريجيًا. ومع ذلك، لم تكن تعلم أنها كانت تفقد قلبها عندما نصبت كل هذه الفخاخ المكررة. كان خه شينغ تشو، الجنرال الشاب ذو وجه البوكر، معروفًا باسم شيطان يونتشنغ. لقد كان انتقاميًا للغاية فقط لأنه رأى من خلال هذا العالم المظلم والفاسد. ظن الجميع أنه قبل هذه الممثلة التي ألقت بنفسها عليه لأنه أراد الانتقام من فتاة أحلامه التي خانته. من سيعرف أن يانغ أن ينغ تبين أنها الضوء الوحيد الذي يتدفق بعمق في برودة قلب خه شينغ تشو؟ على الرغم من أن العالم أصبح فوضويًا، بعد استخدام جميع أنواع الحيل، لا يزال هذان الزوجان الذكيان غير قادرين على منع نفسيهما من الوقوع في الحب وانتهى بهما الأمر إلى الهوس ببعضهما البعض.