تتحطم حياة المقاتل المحترف هان تشوان بعد الفقدان المأساوي لابنته، مما يؤدي إلى تفكك عائلته وطرده من الاتحاد. يغرق في اليأس حتى تُدخل المؤجرة تشين نان وابنتها مياو بصيص أمل جديد إلى حياته. لكن فصيلة دم مياو النادرة تجعلها هدفًا لعصابة إجرامية يقودها تشين غانغ، الذين يختطفونها. يُجبر هان تشوان على العودة إلى ساحة الصراع من أجل البقاء، فيُشعل روحه القتالية من جديد لمواجهة العصابة الإجرامية بلا رحمة. بمساعدة أناس بسطاء من هامش المجتمع، ينجح في النهاية في هزيمة الأشرار في معركة شرسة وحاسمة.