من أجل إرضاء رغبة والديهما في الزواج، تغير نينغ سوي وقو شن علاقتهما من الزملاء في المدرسة الثانوية إلى زوجين متعاقدين. بعد العيش معًا، يقعان في حب بعضهما البعض تدريجيًا، لكنهما يجدان أنهما في الواقع منافسان في العمل. رواية الجاسوسية لقصة الحب التي تبدأ بالزواج تتكشف عندما يقعان في الشباك...