في محطة بريد نائية على جبل يونيا، تمتلك يوزو، الابنة بالتبني لمدير المحطة شيونغ شون، هبة نادرة ورثتها عن أمها، وهي القدرة على الدخول إلى أحلام الآخرين وإعادة تشكيلها. عندما تُجبر على الزواج المرتب من الخصي القوي اللورد الأسود، يتغير مصيرها بعد لقائها بغريب غامض أثناء مهمة في عالم الأحلام. هذا اللقاء يجرها إلى حرب غامضة مع ساحر شرير عازم على سرقة قدراتها، مما يمهد الطريق لصراع مميت حول إرثها الخارق للطبيعة.