CHUANG Magazine Magazine
مرحبًا بكم في مجلة "CHUANG"! تم تصميم هذا الامتداد الفريد من نوعه لبرنامج "CHUANG ASIA S2" كمكتب تحرير وهمي للمتدربين. في كل حلقة، تتم دعوة 6-7 متدربين للانضمام كمراسلين متدربين، والبدء في مهام مثيرة ومتطلبة. يسلط هذا البرنامج الفرعي الضوء على طاقتهم الديناميكية وروحهم المغامرة وشخصياتهم المميزة، مما يوفر نظرة نادرة على كاريزمتهم وتميزهم خارج تدريبهم وعروضهم على المسرح.