تحقيق جنائي عبر الزمان والمكان، لعبة شرسة للطبيعة البشرية باللون الأسود والأبيض والرمادي. يحكي قصة سلسلة من قضايا القتل الناجمة عن حريق مبنى في عام 1990. يتتبع شرطي هونغ كونغ يانغ غوانغياو القاتل عبر 25 عامًا من الزمان والمكان، ويحمي الروابط العائلية، ويكشف حقيقة القضية، ويدافع عن العدالة.