شن وان تشينغ، التي سُجنت أربع سنوات بتهمة الخيانة، أُبيدت بلا رحمة على يد عائلة ليو لحماية سمعتها. عادت إلى الحياة بوجه جديد، وهي لان مينغيان، ابنة تاجر، وتزوجت من عائلة ليو للانتقام، مستخدمةً جسدها لكسب قلوب الأب والابن. ولجعل عائلة ليو تدفع ثمن جريمتها، تُعرّض لان مينغيان نفسها للخطر، ولم يعد بإمكان تشين موكسي، التي كانت تراقب الوضع سرًا، أن تجلس مكتوفة الأيدي...