تموت الجميلات الموجودات في قائمة "سجل الجميلات في العالم" الواحدة تلو الأخرى، وتجتمع اللصة بالملابس الحمراء الموجودة أيضًا في القائمة، مرة أخرى بعد ليلة من الرومانسية مع القاتل بارد القلب، ويتورطان بالصدفة في هذا الأمر الدموي. يعمل الاثنان معًا لحل الجريمة ويقعان في حب بعضهما البعض...