يجد شاب عادي، شي لاي، نفسه محاصرًا في مصير لا يمكن تفسيره بالحجارة. من خلال ثلاث لقاءات رومانسية مختلفة تمامًا، يمر فجأة بتحول في الحظ، فقط ليواجه انتكاسة قاسية ... في عالم جومي الغامض وغير المتوقع، تنتظره مغامرة جديدة. كيف سيتحدى هذا الشاب المسكين الصعاب ويغير حياته ليصل إلى قمة النجاح؟