عام 1986، جاء تشن باو جين البالغ من العمر 20 عامًا إلى منطقة ألتاي للعثور على شقيقه المفقود خلال رحلته للبحث عن الذهب، والتقى بشخص حميم في البيئة المعقدة، وانخرط في قوى متعددة الأطراف، بينما حدثت أشياء غريبة والتغلب على الصعوبات، أشارت جميع العلامات إلى الأرض الغامضة التي تحتوي على كنز عظيم وفناء - بحر الأخوات. في قتاله ضد الإنسان والطبيعة ، اكتشف "البئر السابعة" في بحر الأخوات وحقيقة اختفاء شقيقه وفهم أخيرًا أن الشجاعة واللطف هما أعظم كنز للبشرية.