ستة طلاب جامعيين بسمات شخصية متباينة يبدأون تدريبًا في مجتمع رعاية المسنين. من خلال التفاعلات الوثيقة والملاحظات اليومية، تتحدى تصوراتهم المسبقة عن الشيخوخة بينما يكتشفون حيوية السكان الدائمة، ووجهات نظرهم المفاجئة، وثراء تجاربهم الحياتية، إلى جانب روحهم المرحة الطفولية. على مدار فصل دراسي واحد، تتحول آراؤهم ليصبحوا أصدقاء حقيقيين "عابرين للأجيال" لأجداد المجتمع المحبوبين.