تتلقى راعية الجثث شياو جيو أمرًا غريبًا في وقت متأخر من الليل من امرأة غامضة بتسليم جثة شاب ثري إلى قصر عتيق. عند وصولها، تكتشف أن والديه يُحضران له زواجًا سريًا. لكن في اليوم التالي، يطرقان بابها مدّعيتين اختفاء الجثة، ويطالبانها بإعادة جثة ابنهما...