سي ييتشن، ابن الملك زيشانغ، يفقد عائلته بأكملها في مذبحة يوم زفافه. انتقامًا، انتحل هوية مو هان وكسب ثقة الأميرة الكبرى. في هذه الأثناء، تتسلل خطيبته، هانغ آنينغ، ظنًا منها أنه ميت، إلى القصر بتبادل الوجوه مع الأميرة. تحت سقف واحد، تُثير هويتهما الخفية مشاعر غير متوقعة، ويصبح الحب والانتقام لا ينفصلان.