في العاصمة، تواجه طبيبة أمراض النساء الشهيرة منغ إيرنيانغ نهاية مأساوية، مما يدفع ابنتها منغ شيويه تشاو إلى دخول القصر لطلب العدالة. على مدار خمس سنوات، تضع خطة لكشف جرائم المحظية المفضلة. بفضل ذكائها وجمالها، تفوز منغ شيويه تشاو بتأييد الإمبراطور، وتهزم المحظية الخبيثة، وتكشف الحقيقة في النهاية، وتصبح الإمبراطورة. إنها تجلب العدالة للحريم، وتساعد عامة الناس على العيش في سلام ورخاء، وتنشر العدالة والطاقة الإيجابية.