سو يان تبدو كفتاة مرحة ومليئة بالحيوية ، لكنها في الحقيقة تفتقر الثقة بالنفس في قلبها. ولأنها لا تريد أن تفتح قلبها ، فقد واجهت الكثير من سوء التفاهم والصراعات مع أسرتها وأصدقائها. تحت رعاية وعناية صديقها لو جينيو ، قبل حفلة زفافها قررت إرسال بريد إلكتروني تكشف كل الحقائق المخفية و مشاعرها إلى كل اقاربها واصدقاءها ، فتحت هذه الرسالة كلمة المرور إلى ذكرياتهم الماضية ، ولكن حدث حادث سيارة بشكل غير متوقع في هذا الوقت ...