في مسعى لصقل تقنية إلهية لا مثيل لها وإعادة النظام إلى عالم ممزق، يأمر البطريرك تانغ يوانشينغ تلميذه الثالث تانغ شين باستعادة اللؤلؤة الأسطورية لينغ لونغ من خلال عملية سرية. لكن المخطط المدروس بعناية ينهار عندما تتدخل قديسة طائفة العذراء السماوية، مما يؤدي إلى الإبادة الوحشية لعشيرة تانغ. والآن، باعتباره الناجي الوحيد وآخر شعاع أمل، يقف تانغ هوان عالقًا في شبكة من العاطفة والكراهية والواجب، مجبرًا على تشكيل مصيره بين أنقاض كل ما عرفه يومًا.