إنها تحكي عن قصة آتشا، خادمة القصر الصغيرة غريبة الأطوار في مدينة شيوانوو التي تحب الطعام. عندما خرجت من القصر للبحث عن المكونات، التقطت السيد الشاب خه ليان يوي الذي تعرض لكمين وكان في غيبوبة، مما أدى إلى قصة حلوة ومثيرة للاهتمام. آتشا وخه ليان يوي، اللذان يختلف وضعهما تمامًا، يتشابكان بسبب الطعام. في سلسلة من الأحداث السخيفة، يتطور بين الاثنين حب جميل ويسعيان لتحقيق أحلامهما وأهدافهما.