عانت "إمبراطور أنثى" إمبراطورية يان الكبرى من ارتباك في الذاكرة بعد سقوطها في الماء، ووقعت في حلم جميل من الأكاذيب نسجته لها "إمبراطورتها الذكر". كانت الأزمات الداخلية والخارجية مليئة بالمخاطر، وكثرت الشبهات. أثناء قيام "الإمبراطور الأنثى" باكتشاف حقيقة هويتها باستمرار، وقعت تدريجياً في حب الشخص الذي كان يحرسها بصمت وكان على استعداد لمساعدتها على تحقيق حلمها.