تشنغ دا تشيان، امرأة عانت من ضربة مزدوجة في مسيرتها المهنية والعاطفية، حصلت على تعويض الاستحواذ على الأرض من الحكومة بشكل غير متوقع، قررت حزم أمتعتها والعودة إلى مسقط رأسها. فيما بعد، واجهت عاصفة مغناطيسية سببتها صعقة أثناء رحلتها وجاءت إلى وقت ومساحة موازية، حيث تمت استعادة الأسرة المكسورة، والحب الأول المفقود، مو تسي لي، أمامها مرة أخرى. غير قادرة على العودة إلى العالم الأصلي، انتهزت تشنغ دا تشيان هذه الفرصة لإصلاح أخطائها. وعندما بدا أن كل شيء عاد إلى مساره الطبيعي مرة أخرى، عادت بوليدة للظهور. سيكون مو تسي لي وتشنغ دا تشيان قريبًا عاشقين لا يمكن المساس بهما في العالمين...