"شادو"، فريق مرتزقة مكون من أربعة أفراد تحت قيادة لين لانغ، معروف بتعاونه المتناغم، ومعدل إنجاز المهام الذي لا يُضاهى، وعدم وجود أي خسائر بشرية، مما أكسبهم مكانة النخبة في هذه المهنة. ينقلب روتينهم رأسًا على عقب مع وصول رسالة تحمل ختمًا شمعيًا بصورة رصاصة طائرة، رمز المهمة التي لا تُرفض. وهكذا، تبدأ لعبة عالية المخاطر بالتحرك!