في أكاديمية الشرطة، الطالب لين تسه وزميلته تشن منغ شخصان لا تربطهما أي علاقة إطلاقًا، لين تسه معدل ذكائه يفوق الجميع، ونتائجه ممتازة، بفضل ملفه التعريفي الخارق وقدراته في مسرح الجريمة، لذا فإنه يتدرب مع شرطة مخفر بينجيانغ بمدينة بينشنغ منذ السنة الثالثة في الجامعة، أما تشن منغ فتاة ليست بارعة في الدراسة أو المهارة، أهم شيء بالنسبة لها هو جني المال، لم تُنشئ حلبة ملاكمة بطريقة غير شرعية في الجامعة فقط، بل تتربح من تجارة كل أنواع "الممنوعات"، بصرف النظر عن براعتها في الفنون القتالية، فإنها ليست متميزة في أي شيء آخر، بعد قضاء أربع سنوات في الجامعة، ومع اقتراب التخرج، تفوز تشن منغ بفرصة الالتحاق بشرطة مخفر بينجيانغ بمدينة بينشنغ وفرصة البقاء في الأكاديمية بطريقة منصفة، كانت علاقة لين تسه بتشن منغ "علاقة سطحية"، ومن ثمّ تبدأ علاقة الخلافات بينهما.