تتبادل المتدربة سو شياو تشياو هويتها ومظهرها مع جو تشينغداي، أرملة زعيم قطاع الطرق في قرية تشينجفينج، للتحقيق في مقتل والدتها. وبانتحال شخصية جو، تصبح سو زعيمة معقل قطاع الطرق وتتزوج تشو يان، رئيسها المتخفي من مكتب سو تشنغ، كزوجها القسري، بهدف كشف المؤامرة.