آن، فتاةٌ صبيانيةٌ نشأَت على يد والدها ليام وأصدقائه الثلاثة، نولان وفيليكس وجوليان، كانت تُكنّ مشاعرَ خفيةً تجاه جوليان الغامض. لكن الرفضَ سحقَ حبَّها. بعد سنوات، يعود جوليان أرملًا، بينما تجد آن نفسها مُشتَّتةً بين مشاعرها القديمة واهتمام شابين: إيثان، ابن فيليكس، ولوكاس، ابن نولان، اللذين وقعا في حبِّها. في خضمِّ هذا الحبِّ المُتشابك، على آن أن تُقرِّر: هل ستُطارد حبيبها القديم أم ستتجاوز الماضي؟