My School President
"تين" (جيميني-نوراويت) هو رئيس مجلس الطلاب المثالي في الصف الثاني عشر، وسيم الجمال، متألق فكرياً ورياضياً، ووالدته تعمل مديرة للمدرسة، وهو المفضل لدى الجميع. لدى "تين" حلم. فهو يرغب في "أن يكون مع شخص ما قبل إنهاء المرحلة الثانوية". قد يبدو هذا بسيطًا للآخرين، ولكن بالنسبة لـ"تين"، "هذه المهمة تكاد تكون مستحيلة!!". العقبة الأولى هي أن الشخص الذي يعجب به "تين" هو "جان" (فورث-ناتاوات)، رئيس نادي الموسيقى والمغني الرئيسي لفرقة "تشينزيلا"، التي لديها قاعدة صارمة تنص على أنه "لا يُسمح لأعضاء الفرقة بالمواعدة حتى انتهاء مسابقة هوت ويف الموسيقية". رغم صعوبة الأمر، لا يوجد شيء لا يستطيع "تين" فعله. بعد عام من الآن، سيفعل كل ما في وسعه كرئيس لمجلس الطلاب لمساعدة "جان" في الفوز بمسابقة هوت ويف الموسيقية، على أمل أن يقدر "جان" جهوده ويعلن أخيرًا، "... حبيبي هو رئيس المدرسة...".