في ظل ركود صناعة التصوير، أطلقت شركة ييبينغ للفيلم عرضًا واقعيًا مبتكرًا بعنوان "Live Cave Exploration". حضر العرض الممثل الشهير لي كاي شيوان وعدد قليل من الأشخاص العاديين، ولكن حدثت سلسلة من الأشياء الغريبة والمرعبة. كما وقعوا في فخ نصبه لهم شخص غامض. وبعد أن خاضوا اختبار الإنسانية، تم الكشف عن الحقيقة المروعة ببطء.