بعد مذبحة عائلته، ينخرط يي تشاو في مهمة سرية متخفيًا باسم منغ جيان تشينغ ليتسلل إلى الحرس الإمبراطوري ويطارد أعداءه. عالقًا في صراعات قوة مميتة، يقاتل عبر الخيانة وسفك الدماء لينال العدالة ويحفر مستقبلاً جديدًا.