رجل في منتصف العمر، دونغ داباو، محبوس في زواج بائس ورتابة يومية، يتوق إلى الهروب. أثناء حديثه مع أصدقائه، يشعر بحنين إلى أحلامه الموسيقية التي تخلى عنها ذات يوم من أجل الحب، ويبدأ في الندم على خياراته. وبالصدفة، يعود بالزمن إلى الوراء أكثر من عقد. لمنع نفسه الأصغر سنًا من تكرار "أخطائه"، حتى أنه يعرقل علاقة الصبي العاطفية، ويدفع حبيبته المستقبلية نحو منافسه، كل ذلك لتوجيه الشاب دونغ نحو الموسيقى. وعندما يحققان أخيرًا حلمهما ويقفان على المسرح، يشاهد داباو منافسه يعلن حبه للمرأة التي كان من المفترض أن يتزوجها. فقط عندها يدرك الثمن الحقيقي لتطفله، مغمورًا بالندم...