يصل يو بينجان إلى تشيانتانج للتحقيق في قضية لم تُحل بعد تركها والده الراحل. وهناك، يلتقي بسونغ شيروي، التي تشعر بالقلق إزاء "الضريبة الفردية" التي يتعين عليها دفعها. يتظاهر الاثنان بأنهما زوجان ويفتحان مطعمًا معًا. أثناء رحلتهما كشركاء عمل، يطوران مشاعر تجاه بعضهما البعض، ويتغلبان على المنافسة الشرسة في صناعة المطاعم، ويكشفان عن القوى الإجرامية المتحصنة في تشيانتانج. معًا، يحققان العدالة في قضية والد جو بينجان التي لم تُحل بعد.