خريف عام 1938. مع سيطرة اليابانيين على مقاطعة آن شمال الصين، تتحرك الجيوش الإمبراطورية لتعزيز حصارها حول قواعد الجيش الثامن المناهضة لليابان. لحماية أرواح الجنود والمدنيين، يُكلَّف قائد فصيلة الجيش الثامن "لو تشانغ شون" بمهمة دفاع شبه مستحيلة. بقيادة تحالف متراص من قواته الخاصة والجنود الوطنيين الناجين، يحول الأسلحة الشحيحة والإرادة الصلبة ضد عدو متفوق في القوة، مما يشعل موقفًا يائسًا وبطوليًا غارقًا في التضحيات...