مع اقتراب يوم الزفاف، تم العثور على العروس ليو جينجزي ميتة في منزلها في ظروف مريبة. تم اتهام خطيبها، رجل الأعمال الثري فانغ شيويه وين، ظلماً بقتلها وقتله بشكل مأساوي بوابل من الرصاص. ومع ذلك، أعاده الألم المبرح المفاجئ إلى وعيه، ليكتشف أنه محاصر في حلقة زمنية. يسافر فانغ شيويه وين عبر الزمن ويختبر ولادات جديدة لا حصر لها، ويتعهد بكشف الحقيقة وراء وفاة زوجته المأساوية وإعادة كتابة النهاية غير العادلة لحياته.