تدخل الدكتورة تشانغ تسي تشي عن طريق الخطأ في لعبة "خيالية" وتصبح ابنة عائلة لي الثرية، لي تشون ري. في البداية كانت حريصة على الانغماس في الحياة الفاخرة، وسرعان ما تكتشف أنها تم تصنيفها على أنها تضحية. بشكل غير متوقع، قامت بتكوين رابطة تكافلية مع القاتل لنغ شينغ خه. ومن أجل العودة إلى الواقع، يجب عليهما قتل بعضهما البعض. ووراء هذا الصراع الداخلي السخيف تكمن مؤامرة شريرة أخرى.