فرقة "جيشيانغ" الأوبرالية القديمة المحنكة قد تجولت على نطاق واسع، تؤدي في كل مكان. عندما تسببت مغامرة متهورة في وفاة "كونغ يو"، حبيبته، غادر عضو الفرقة "زهو ران" في حالة من اليأس. مرت السنوات قبل أن يعود، لينقذ رفيقًا أصيب بسم نادر. يقود فرقته القديمة في رحلة محفوفة بالمخاطر بحثًا عن الترياق، يواجه "زهو ران" مخاطر غريبة ويكشف عن مؤامرة شريرة. بعد معركة يائسة، يخرجون أحياء بالعلاج. مع إنهاء الماضي، يؤسس "زهو ران" فرقة "جيشيانغ" الجديدة، ليفتح صفحة جديدة للجميع.